ملكة عزل الصوت

تعد سماعات بوزNoise Cancelling Headphones 700  اللاسلكية أكبر قفزة للأمام في سماعات الرأس منذ QuietComfort الشهيرة. تقدم أجهزة بوز 700 واجهة صوتية ثورية جديدة تعيد تعريف التواصل النقال بالطريقة التي أعاد فيها إلغاء الضوضاء من بوز تعريف الصوت المحمول. تعتمد هذه السماعة في تصميمها على الأداء الأسطوري لسماعات QCs وقدرتها على تحويل البيئات الأكثر تطلبًا إلى ملاذات خاصة للاستماع. وتتضمن السماعة لأول مرة تقنيات جديدة رائدة لتحويل نفس الأماكن العامة بطريقة سحرية إلى غرف خاصة للتحدث مع الأصدقاء، العائلة والمساعدين الشخصيين الافتراضيين.

بفضل إبداعها الحصري، تعزل سماعات 700 صوت المستخدم بشكل كلي عن الصوت غير المرغوب فيه. وهذا يتيح لأصحاب سماعة بوز 700 القيام بما لم يتم القيام به مطلقًا. وسط محادثات تنافسية، حركة المرور في ساعة الذروة، أرصفة مترو الأنفاق الصاخبة، يمكن لهذه السماعة مشاركة صوتها الهادئ، وليس الضوضاء المحيطة بها – لإجراء مكالمات نقية الصوت مع الأهل وأماكن العمل، بدقة غير مسبوقة من VPA. يمكن الوصول بسهولة إلى Siri الخاصة بنظا iOS ، Google Assistant  و Amazon Alexa – والآن، بات مساعد Alexa يعمل بكلمة تنبيه.

أطلقت سماعات 700 ثلاثية من سماعات الرأس المبتكرة من بوز.  سماعات الأذن بوز 500 اللاسلكية حقًا مدمجة للغاية ومتنوعة ومتاحة هذا العام. وسيتم إطلاق سماعات الأذن اللاسلكية Bose Noise Cancelling Earbuds 700  اللاسلكية المتطورة حقًا العام المقبل. تتوفر سماعات Noise Cancelling Headphones 700  في 30 يونيو مقابل 399 دولارًا، ويمكن طلبها مسبقًا بدءًا من اليوم ، والانضمام إلى QuietComfort 35 II  الأيقونية في خط سماعة رأس بوز حول الأذن.

في أفضل الأحوال، يجب أن تجعلنا التكنولوجيا أكثر إنسانية، وليس أكثر اعتمادًا على الأجهزة. لا تتضمن قائمة المجموعات الخاصة بالفرد مزيدًا من الوقت على شاشة اللمس، ولكن في الوقت الحالي، ينظر ملايين الأشخاص لأسفل، ويتصفحون ويكتبون على شاشة مقاس 3 × 5. لقد أتاح لنا إقران هواتفنا وسماعاتنا المزيد من الحرية للمكالمات، كما يتيح لنا استخدام مساعدينا الشخصيين لإنجاز المهام. لكن لا تزال هناك عوائق، وقد عايشناها جميعًا.

تم تصميم سماعات بوز Noise Cancelling Headphones 700  من الألف إلى الياء كنظام متكامل، مع حزمة سمعية وإلكترونيات جديدة، ومعالجة إشارات رقمية جديدة، ونظام ثمانية ميكروفونات جديد لتجربة سماعة كاملة أكثر اكتمالاً وبدون جهد على الإطلاق. ست ميكروفونات تحجب الضوضاء بشكل كبير، حتى لا تصل إلى أذنيك. يتحد اثنان من تلك الميكروفونات مع اثنين آخرين لتحسين التقاط الصوت بشكل كبير. وهناك تقنية لعزل كلامك، مما يمنع كل شيء آخر مسموع.

تضيف مصفوفة الرفض خط دفاع ثانٍ، وتتبع ثم حجب الصوت المتبقي الأكثر إزعاجًا من مطحنة القهوة إلى أي حوار جانبي آخر. كل هذا يحدث في تكيف فوزي أثناء تحركك، وتحويل رأسك، وتغير بيئتك. تعمل مع أيVPA ، أي هاتف مقترن بـ 700، أو أي مجموعة من الهاتف أو الهاتف / سماعة الرأس.

السماعة تعمل من أي مكان، سواء كنت تتحدث إلى أشخاص أو آلات. في مكالمات الصوت والفيديو، تسمع ما تقوله وليس ما يصدر من التلفزيون خلفك، أو الشخص الذي بجانبك. بالنسبة إلى رسائل البريد الصوتي، يتم تسجيل صوتك وليس صوت السماعات. وسواء كنت تطلب الاتجاهات أو قائمة تشغيل، أو كنت تملي رسالة نصية أو بريد إلكتروني، أو تحتاج إلى تشغيل منبه منزلك أو إيقاف جهاز تكييف الهواء الخاص بك، فإن مساعدى Siri، Google Assistant، و Alexa سيساعدونك – لأنهم الآن يمكنهم سماعك .

تستخدم سماعات بوز 700 الجيل التالي خاصية إلغاء ضوضاء الجيل التالي من بوز لتحسين حجب الضوضاء والدوائر الإلكترونية المتطورة التي تقضي على “الهسهسة” التي يتم سماعها بانتظام في سماعات الرأس الأخرى. معًا، تتيح هذا الخصائص ميزة إلغاء الضجيج الجديدة القابلة للتعديل في سماعات 700، بما في ذلك تجربة الشفافية الكاملة التي تمنح مصطلح “إيقاف التشغيل” معنى جديدًا تمامًا.

وفيما يوقر الإعداد الأعلى أقوى صمت، يسمح الإعداد الأدنى لمحيطك بالمرور عبر وسادات الأذن تمامًا، فبضغطة زر، تسمع نفسك، الآخرين وكل شيء آخر كما لو كنت لا ترتدي سماعة رأس على الإطلاق . يتيح لك وضع المحادثة الحصول على نفس الوعي أثناء الاستمتاع بالمحتوى – لذلك تتمكن من إيقاف الترفيه وإلغاء الضوضاء في نفس الوقت، وإجراء الدردشة وجهًا لوجه أو الاستماع إلى الإعلانات، والاستئناف من حيث توقفت.

لتحكم انسيابي، يعمل اللمس السعوي للأوامر الشائعة، مثل الرد على المكالمات وإنهائها، أو كتم الصوت، تغيير مستوى الصوت، إيقاف الموسيقى مؤقتًا، أو تخطي المسارات. هناك ثلاثة أزرار – واحد للتشغيل وإيقاف التشغيل، والآخر للوصول إلى مستويات إلغاء الضوضاء، والآخر لـ VPA الذي اخترته. يتيح لك تطبيق Bose Music تخصيص وتغيير التفضيلات وتحديث البرامج والوصول إلى خصائص وميزات إضافية قادمة.

تعمل سماعات بوز  Noise Cancelling Headphones 700 مع أي VPA أصلي. تم دمج Google Assistant  و Alexa  بالفعل للوصول بشكل أسرع وأسهل. يتوفر أيضًا تحديث برنامج جاهز للوصول إلى كلمة التنبيه لمساعد  Alexa.  بمجرد تحميله، قل ” Alexa” كما تفعل مع مكبر صوت ذكي في المنزل.

كما تعمل سماعات الرأس 700 أيضًا مع ميزات Bose AR لاستخدامها مع نظام بيئي متطور من التطبيقات التي تضيف طبقة من الصوت فوق العالم الحقيقي بناءً على مكانك وما تواجهه. وهناك ميزات برامج أخرى في الأفق، منها مسارات حجب الضوضاء التي تضيف طبقة من الأصوات المهدئة على اللوحة الفارغة لإلغاء حجب بوز من أجل استرخاء وتركيز شديد.