شكل مميز

سواء كنت في المنزل أو خارجه أو بالقرب منه: تبرز منتجات MINI Lifestyle Collection 2020 اللحظات الخاصة بشكل يومي. يضمن لون جديد وتصميم ملهم بأسلوب العلامة المُحكم، يضمن مظهرًا مميزًا. تتضمن تشكيلة MINI Lifestyle Collection الجديدة مجموعة واسعة من المنتجات التي تحدث فرقًا – ليس من الناحية الشكلية فقط. تؤكد المنسوجات المصنوعة من القطن العضوي والاكسسوارات المصنوعة من مواد طبيعية معاد تدويرها عالية الجودة، تؤكد على الطابع المستدام والمستقبلي الذي تتميز به العلامة، خاصة في سياق  MINI Electric.

بالإضافة إلى المنسوجات، الاكسسوارات، الحقائب والأمتعة، تتضمن MINI Lifestyle Collection 2020  أيضًا منتجات للأطفال بالإضافة إلى أشياء الحياة العملية اليومية ومنتجات التنقل التي تناسب كل مناسبة. لأول مرة، يعكس تصميم المنسوجات هوية MINI Corporate  بخطوط ألوان متباينة وشعار MINI Wing.يعتمد  طيف ألوان المنتجات مع أصناف Chili Red و Island Blue وGreen، يعتمد مرة أخرى على تشطيبات الجسم المألوفة من مجموعة طرازاتMINI. ومن أبرز الميزات الجديدة اللون Energetic Yellow  المصمم لشركة  MINI Electric. ومن السمات الجديدة الأخرى التطوير الإضافي للتصميم ثنائي اللون السابق لعمل Tricolors Block –  لمحة ملفتة للنظر لأدواات مثل الحقائب والإكسسوارات.

بفضل التعاون والمبادرات الرائدة، ترسل MINI إشارة واضحة فيما يتعلق باستدامة تشكيلة منتجات اكسسواراتها. بالتعاون مع شركة Bracenet ، يتم تصنيع شباك الصيد المعاد تدويرها يدويًا في ألمانيا على هيئة سلاسل مفاتيح عالية الجودة. تُصنع MINI Bracenet Keyring (متوفرة في مجموعتين من الألوان) من حلقة من الفولاذ المقاوم للصدأ وقطعة من شبكة تائهة. هذه هي شباك الصيد التي فقدت أو ألقيت عمدا في البحر، واستعادتها لاحقا Bracenet وشركاؤها.

تم تصميم وإنتاج النظارات الشمسية في تشكيلة MINI Lifestyle Collection 2020 بالتعاون مع العلامة Dick Moby. يستخدم إنتاج طرازيْ نظارات الشمس MINI Contrast Edge Panto  و MINI Contrast Edge D-Frame  في إيطاليا، يستخدم خلات قابلة للتحلل بيولوجيًا فقط. توفر عدسات زايس عالية الجودة للنظارات الشمسية حماية بنسبة 100٪ من الأشعة فوق البنفسجية- A والأشعة فوق البنفسجية- B: فهي مقاومة للخدش ومضادة للانعكاس. تفاصيل التصميم الأصلي: تم دمج لون التباين الجديد Energetic Yellow  بذكاء في إطارات النظارات الشمسية.

يعد الكمبيوتر الدفتري MINI Contrast Edge الجديد مبتكرًا ومستدامًا. تتوفر 224 صفحة بخطوط منقطة للملاحظات المكتوبة بخط اليد، والمصنوعة من الورق الحجري لأول مرة. يستخدم هذا النوع من الورق طاقة قليلة جدًا ولا يتطلب استهلاكًا للمياه، وبدلاً من ذلك يتضمن معالجة الحجر الجيري الأرضي المتاح كمنتج نفايات من المحاجر. يحمل الكمبيوتر الدفتري الكلاسيكي بمشبك مرن وحلقة قلم وغطاء مصنوع من كتان تجليد الكتب عالي الجودة، يحمل شعار MINI Wing منقوش على الصفحة الأمامية.

تتقاسم الحقائب، المحافظ والحقائب في تشكيلة MINI Lifestyle Collection 2020 المواد عالية الجودة والوظائف الذكية وتصميم Tricolor Block الجديد. تتوفر MINI Tricolor Block Shopper في واحد من ثلاث مجموعات ألوان، وهي مثالية لأوقات التسوق الأنيقة، بينما تعد حقيبة MINI Tricolor Block Duffle  مثالية للاستخدام اليومي أو الرحلات القصيرة. كلاهما مصنوع من قماش مقاوم للماء ويحمل شعار MINI المطاطي بلون متباين.

حقيبة الكتف  MINI Contrast Zipper Sling هي إضافة جديدة للبرنامج. النسيج الخارجي والبطانة الداخلية لحقيبة الكتف السوداء مصنوعة من البوليستر الذي تم الحصول عليه من PET المعاد تدويره. على لمسات أنيقة يوفرها شعار MINI Wing على الجيب الخارجي المنفصل والسحّابة باللونين Energetic Yellow والأبيض. رفيق سفر مثالي لمحبي MINI من الصغار تمثله عربة أطفال MINI. أربع عجلات منخفضة الضوضاء ومقبض قابل للتمديد يجعل من السهل سحب العلبة الصلبة باللون الأحمر. بداخلها أماكن عملية وبطانة مطبوعة بزخارف البلدغ والسيارات.

يتماشى التصميم الكلاسيكي، الألوان الحديثة، التفاصيل عالية الجودة والمواد المستدامة معًا لخلق نمط أصيل في منسوجات تشكيلة MINI Lifestyle Collection 2020 الجديدة. يتوفر في مجموعتين من الألوان، يضمن تي-شيرت MINI Wordmark Signet للسيدات والرجال جودة عالية من راحة الملبس بجودة عضوية فضلاً عن التناسب المريح مع الرقبة المستديرة وهدب ظهر مستديرة. MINI بكل تأكيد: : MINI إنه تي-شيرت CI Wing Logo للرجال والنساء. يتوفر باللون الأبيض، الأحمر أو الأسود وتتميز بشريط ألوان متباين بارز وشعار MINI Wing بارتفاع الصدر.

تع] البيكيه القطنية ذات الجودة العضوية، وياقة البولو الكلاسيكية ورقبة الشكل V غير الرسمية بدون أزرار، تعد السمات المميزة لـ MINI CI Polo النسائي. هنا، يتم استكمال التصميم عالي الجودة بشكل مثالي بمزيج الألوان الحديث: تبرز كتلة اللون الأسود والأبيض بشريط ألوان بلون Energetic Yellow وشعار MINI Wing. أما  MINI CI Polo الرجالي فيأتي بنفس اللون ويصنع من ذات المواد ولكن بتصميم مباشر ومقدمة بثلاثة أزرار. كما تم تصميم قميص MINI الجديد لعشاق العلامة من الإناث والذكور. تتوفر سترة MINI Loop Wing Logo Sweatshirt  النسائية باللون الأحمر أو الأسود، وكذلك سترة MINI Loop Wing Logo الرجالية. يضمن القطن الناعم ذو الجودة العضوية مع هيكل قطري من الصوف أقصى قدر من الراحة، في حين يتم ضمان المظهر المميز من خلال شعار MINI Wing المطرز بحلقة سوداء أو بيضاء وخطوط متباينة دقيقة على خط العنق ونهايات الأكمام وحزام الخصر.

تواكب المنتجات الجديدة الجذابة في تشكيلة MINI Lifestyle 2020 بين توجهات الجيل القادم وأحدث اتجاهات الموضة أيضًا. يوفر طاقم هدايا MINI Cars and Stripes بداية مثالية لحياة قيادة ممتعة. يأتي مغلفًا في علبة هدايا راقية، ويتضمن الطاقم غطاء بتصميم كلاسيكي مخطط وحروف MINI صغيرة بيضاء بالإضافة إلى خمسة أزواج من الجوارب ذات أنماط مختلفة بألوان مطابقة. تم تصميم المنسوجات لعشاق MINI الصغار الذين تتراوح أعمارهم من ستة إلى تسعة أشهر وهي مريحة للغاية للارتداء بفضل الإيلاستين الموجود في القطن العضوي. يمكن للأشقاء الأكبر سنًا إظهار أسلوبهم الشخصي مع قمصان MINI NUB Wordmark T-Shirt Kids التي تتوفر بمقاسات من 98 إلى 140 وهي مصنوعة من القطن العضوي الخالص عالي الجودة مع حماية من الأشعة فوق البنفسجية. يتوفر القميص في تركيبات الألوان الأبيض / Energetic Yellow / أسود و Chili Red / أيسلندا أزرق / أسود، ويحمل هذا القميص شعار MINI مطبوع وكتلة ألوان متباينة في الأمام.

تمنح سيارة الأطفال MINI Baby Racer الجيل الأصغر أقصى متعة في الركوب في حدود المساحة المحدودة. تتميز السيارة بتصميم موديلات MINI الحالية وتأتي بإطارات مطاطية منخفضة الضوضاء ووسادة مقعد قابلة للإزالة. تناسب السيارة الرشيقة بلون Chili Red  الكلاسيكي وخطوط غطاء محرك بيضاء الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 18 شهرا وأكثر. تحلق طائرة MINI Kite الجديدة بعشاق MINI الصغار والكبار على حد سواء إلى مرتفعات غير مسبوقة. تحلق الطائرة الورقية الملونة وحجمها 45.5 سم في الهواء على خط بطول 20 مترًا تقريبًا.