جارتنا سرنديب

أثارت الخطوط الجوية السريلانكية، الناقل الوطني لسريلانكا وعضو في تحالف “عالم واحد” المرموق، مواقع وسائل التواصل الاجتماعي من خلال مقطع فيديو  جارتنا سرنديب “Serendipity Next Door”، الذي حقق رقمًا قياسيًا غير مسبوق بلغ 5 ملايين مشاهدة في 19 ساعة فقط! يظهر الفيديو الجديد، الذي يستهدف أكبر أسواق الشركة – الهند، اثنان من ألمع المشاهير في سريلانكا – نجمة بوليوود جاكلين فرنانديز ونجم الكريكيت كومار سانجاكارا، وكلاهما من يحظى بشعبية كبيرة في الهند. بأرقامه القياسية، لم يكن الفيديو الأسرع في تجاوز المليون مشاهدة في سريلانكا في غضون 12 ساعة فحسب، بكل كان أيضًا أول فيديو مصور في سريلانكا يصل إلى علامة الـ 5 ملايين مشاهدة، مما يدل على شعبية النجمين والشعبية الجارفة التي تتمتع بها علامة الخطوط الجوية السريلانكية في شبه القارة ومنطقة الشرق الأوسط.

يكشف فيديو”Serendipity Right Next Door”  الجمال الأزلي لسريلانكا من خلال روايات اثنين من أحب مشاهير سريلانكا، وهما “جاكلين فرنانديز” نجمة بوليوود وأسطورة الكريكيت “كومار سانجاكارا”. وفيما تكشف النجمة فرنانديز للجمهور عن مفاتن الجزيرة واحدةً تلو الأخرى، يصطحب سانجاكارا المشاهد في تجربة الناقلة الوطنية التي ترمز إلى كل جمال سريلانكا وثقافتها ونكهاتها وروحها.

وقال السيد أشوك باثيراج، رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية السريلانكية: “نسعد جدًا لمردود مساعينا التسويقية الأخيرة، التي تستهدف سوقنا في الهند. بصفتنا الناقل الوطني، يرتبط إرثنا ارتباطًا وثيقًا بروح رسم أفضل نسخة من سريلانكا للعالم. نقوم بذلك دون الحاجة إلى المبالغة، وذلك ببساطة لأن الدولة حقًا تعد جنة، واستكشافها يعد تجربة لا تُنسى لأي مسافر. لطالما كانت الهند سوقًا هامًا في شبكتنا، وأنا متأكد من أن هذا سوف يلهم المزيد من المسافرين لمتابعة مسارات مشاهيرهم المفضلين لاستكشاف سريلانكا كما لم يروها من قبل. ”

تدور أحداث القصة حول الجوانب الرائعة لحياة الجزيرة، والتي أصبحت ميزات حيوية في خدمة الناقل الوطني المميزة. يحتفي الفيديو الرائع بالحيوية الثقافية والوحدة بين المجتمعات وروح المغامرة التي ترسخت في قلب الجمال الطبيعي المذهل للدولة.

الفيلم هو دعوة للمسافر لاكتشاف سريلانكا وإعادة اكتشافها، للنظر إلى ما وراء المناظر الطبيعية لشواطئ  الزبرجد، لمشاهدة العجائب البحرية قبالة البحار أو ركوب منطاد الهواء الساخن للاستمتاع بمشاهدة أطلال الممالك القديمة التي تقاوم الزمن. فوق ذلك كله تجربة السريلانكية، حيث الدفء المتأصل، الرعاية والابتسامة السريلانكية الحقيقية، وهي سمات أصبحت علامات مسجلة للخطوط الجوية السريلانكية على مر العقود.

تغطي الخطوط الجوية السريلانكية، إحدى أكبر شركات الطيران الدولية العاملة حاليًا في الهند، 11 مدينة رئيسية ؛ تشيناي، تيروتشيرابالي، تريفاندروم، كوتشين، مادوراي، كولكاتا، نيودلهي، مومباي، حيدر أباد، بنغالور وكويمباتور بأكثر من 120 رحلة أسبوعيًا. تتطلع الشركة إلى تعزيز تواجدها في المنطقة من خلال تحسينات الخدمة وزيادة عدد الرحلات وإضافة مدن جديدة في المستقبل.