تصميم مبهج

يتميز إصدار تايماستر كرونوغراف سكالتون من كرونوسويس بأنه ساعة رياضية أنيقة جديدة وقطعة اكسسوار فاخرة تناسب جميع المناسبات. هذه الساعة تفوح بالأناقة والتصميم الرياضي، بينما تنقل المجموعة برمّتها بحماسة تُعرف بها علامة كرونوسويس.

breezy_style_400ورغم أن “تايماستر كرونوغراف” (Timemaster Chronograph) ليست ساعة جديدة بالمعنى الحرفي، إلا أنها أول مرة تأتي بميناء مهيكل فريد يضيف بُعدًا جديدًا بالكامل لشكل وملمس الساعة.

تأتي الساعة بعلبة كبيرة من الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 44 مللم، ولذلك فهي لا تندرج تحت تلك الساعات الرقيقة. كما تترك الساعة انطباعًا مميزًا بفضل خطوطها الجذابة والميناء المهيكل الفريد والميناءات الفرعية الأنيقة، أيًا كانت المناسبة. هناك إصداران متوفران، أحدهما بلون أسود والآخر بلون رمادي مطفي.

شكل الميناء في غاية الأناقة كما أنه سهل القراءة، على الرغم من أنه قد يبدو عنيفًا في البداية نظرًا لعدد الميناءات الفرعية. ومع ذلك، يُظهر الفحص الإضافي أنه سهل الاستخدام للغاية، بفضل استخدام الألوان المتباينة، مما يضمن ظهور جميع المؤشرات بوضوح على خلفية الحركة الموجودة في الأسفل.

يوفر إصدار Timemaster Chronograph Skeleton وظائف كرونوغراف كاملة، من خلال عداد الـ 30 دقيقة في الساعة 12، وعداد الـ 12 ساعة عند الساعة 6 إضافة إلى عقرب الثواني المركزية. يشار إلى الساعات والدقائق على الميناء الرئيسي ، بينما يتم عرض الثواني الصغيرة على ميناء فرعي عند الساعة 9 ، ويقابلها بشكل جميل التاريخ الموضح في الميناء الفرعي المقابل عند الساعة 3.

يحيط بالميناء المهيكل المطلي طارة مصقولة مطلية بـ DLC باللون الأسود، والذي يعزز قليلًا من الأشياء الإضافية اللازمة لتألق الساعة حقًا على المعصم. على الجانب الأيمن، لديك مكبسيْ كرونوجراف وبالطبع تاج كرونوسويس المميز بصلي الشكل.

تعمل ساعة Timemaster Chronograph Skeleton بعيار C. 741 S  السويسري الأوتوماتيك، حيث يتم عرض أعماله الداخلية على جانب الميناء. يمكن للحركة الاحتفاظ باحتياطي الطاقة لمدة تصل إلى 46 ساعة وبها دوار مهيكل مزين بزخارف كوت دو جنيف.

breezy_style_1024-x-350