قلم معاد تدويره من الألومنيوم

بالتعاون مع Nespresso، قدمت علامة Caran d’Ache قلم 849 حبري جديد في إصدار محدود صُنع باستخدام الألومنيوم من كبسولات Nespresso المعاد تدويرها. وتعد أداة الكتابة الحصرية هذه نتاج لقاء بين شركتين سويسريتين مبدعتين، تجمعهما قيم مشتركة: التنمية المستدامة، الابتكار وجودة التصميم السويسري. تمنح أداة الكتابة هذه عشاق القهوة والمهتمين بالبيئة شيئا مميزا في الكتابة.

تم إعادة تصميم القلم الكلاسيكي 849 من الألمنيوم المعاد تدويره للمرة الأولى، ليشكل قطعة اكسسوار أنيقة وعصرية ومسؤولة. يتم تقديم إصدار 849 Nespresso المحدود بلون Dharkan الأزرق الساطع، تقديرا لواحد من أكثر أنواع القهوة شعبية من مجموعة نسبريسو الدائمة.

ويعد قلم Caran d’Ache 849 Nespresso تقديرا لأسلوب إعادة التدوير، وهو مصمم لتذكير المستهلكين بالمتانة اللامحدودة للألمنيوم الذي يمكن إعادة صهره وإعادة استخدامه مرارًا وتكرارًا. ويهدف القلم إلى تشجيع على إعادة تدوير كبسولات قهوة النسبريسو من خلال إظهار إمكانات الألمنيوم اللامتناهية.

ولإنتاج الإصدار المحدود849 Nespresso ، واجهت الشركتان السويسريتان تحديًا تقنيًا تمثل في استخدام كبسولات نسبرسو معاد تدويرها لعمل سبائك ألمنيوم عالية الجودة. والنتيجة هي أداة كتابة ممتازة.
بشكله المسدس الذي يمكن تمييزه بشكل فوري، يعد قلم 849 الحبري أحد المنتجات الرئيسية لـ Caran d’Ache. يرث القلم مبادئ التصميم الصناعي كما يتميز بحجم المريح جدا. ويكتمل تصميمه الأزلي بالأداء الاستثنائي لخرطوشة جالوت، التي يمكن أن تكتب حتى 600 صفحة بحجم A4. ويتحقق اللمعان الناصع من خلال عملية الديكور الدقيقة والمعالجة الكهروستاتيكية، فيما يؤكد التغليف الصديق للبيئة يؤكد على جدارته البيئية.