قلم جيب

فيما تستريح علامات مثل مون بلان ومونتجرابا على أمجاد ماضيها، كانت علامة لامي LAMY في الطليعة بمنتجات مبتكرة، حيث تقدم بانتظام أدوات كتابة إبداعية. ويعد قلم جيب لامي PEN LAMY POCKET PEN بآلية الدفع المتطورة، مثال آخر للتصميم الممتاز.

يعد فرانكو كليفيو أحد أبرز المصممين وعشاق التكنولوجيا السويسريين، وهو المسؤول عن تصميم LAMY pico by LAMY. يغلب على أعمال كليفيو تركيز هائل على العملانية بالإضافة إلى الامتناع التام عن أي شيء زائد حتى ولو عن بعد.

مع LAMY pico ، ابتكر المصمم أداة كتابة أزلية بتقنية مبتكرة رائعة. وقد تم إثبات ذلك مرارًا وتكرارًا من خلال العديد من جوائز التصميم مثل جائزة النقطة الحمراء “ريد دوت” وجائزة ألمانيا لاتحادية للتصميم Designpreis der Bundesrepublik Deutschland.

تثبت أدوات كتابة LAMY pico التي تتوفر في نسخ بحجم الجيب أو بالحم الكامل، أن العظمة الحقيقية تكمن غالبا في التفاصيل. يصل طول قلم الحبر إلى 90 مللم، وهو قطعا من بين الأصغر من نوعه. بكبسة بسيطة تنزلق عبوة تعبئة M22 LAMY Ballpoint Compact الصغيرة برفق من جسم القلم فيما يمتد طول قلم الحبر المعدني في نفس الوقت – وبكل هدوء – إلى 120 مللم. يتم ذلك بفضل آليتين مرتبتين بذكاء داخل القلم. عند طول الكتابة الممتد، تظهر تفاصيل اللون والبنية الرقيقة حول علبة التعبئة والجزء الخلفي من الجسم، مما يخلق تأثيرًا لافتًا للنظر.

تم رفع شعار لامي الفضي الخفي على جانب القلم قليلاً، ويتضمن نقطة الوصل بين الجزء الداخلي والجزء الخارجي للقلم الأنيق. بالإضافة إلى ذلك، يتباين شكله الزاويّ مع الأشكال المستديرة المميزة لـ LAMY pico التي تضمن راحة عالية في الكتابة.

يتوفر LAMY pico بألوان الأحمر، الأزرق والأسود ، بالإضافة إلى اللون الأبيض عالي اللمعان. وبلمسة تفرد إضافية، يتوفر قلم Lamy pico أيضاً بطلاء الكروم المصقول بالإضافة إلى الكروم اللؤلؤي (مطفي). قلم LAMY pico صناعة ألمانية 100 % – كما جميع منتجات LAMY من هايدلبرغ.