سينهايزر سي إكس سبورت

توفر سماعة سي اكس سبورت الجديدة من سينهايزر المتعة في أي تمرين بتجربة صوت عالي النقاء. توفر سماعات الرأس التي تعمل بتقنية البلوتوث حرية الاستماع لاسلكياً في تصميم خفيف للغاية، مقاوم للعرق ورشات الماء.

تم تصميم سي اكس سبورت الجديدة لأنشطة الحركة، وتحتوي على مبطانات أذن مريحة تؤمن السماعة في أذنك بشكل مريح. يمكن لفّ سماعات الرأس حول الرقبة أو ارتداؤها في الأمام، مع منظم للكابل يضبط طول الكابل، ومشبك اختياري يمكن استخدامه من تثبيت سي اكس سبورت على قميص التمرين.

مع إمكانية الاختيار من بين أربعة أحجام لمبطانات الأذن، من السهل أن تجد الحجم المثالي لحجب الضجيج الخارجي ما يساعد الرياضيين على التركيز.
بفضل معايير الجودة الصارمة من سينهايزر، تعد سي اكس سبورت سماعة قوية يمكنها مواجهة أي تحدٍ بتأكيد إضافي بفضل مقاومة رشات الماء والعرق. تم تجهيز سماعات الرأس بنظام سماعات خاص من متخصص الصوتيات، لتوفر صوتًا نقياً ومفصلاً مع استجابة جهورية محسنة.

بالنسبة للكثيرين، تعد سماعات الرأس ضرورية جدًا للتمرين، وقد صمّمت سينهايزر سماعات سي اكس سبورت لتوفير كل ما يحتاج إليه الرياضيون لتحقيق أقصى استفادة من وقت التمرين – صوت رائع، سماعة آمنة ومناسبة ذات تصميم قوي ولكن خفيف الوزن.

ورغم تصميمها الرشيق، تتميز سي اكس سبورت بمجموعة من الميزات المتقدمة لمواكبة الحياة اليومية. تتيح قدرة الاتصال المتعدد إمكانية توصيل السماعة بجهازين في وقت واحد. وفي الوقت نفسه، تتميز السماعة بتقنية بلوتوث 4.2 و apt-X لأوضح صوت مُمكن عبر البلوتوث، مع تقنية Qualcomm® apt-X™ ذات زمن الاستجابة المنخفض؛ سيتم الحفاظ على مُزامنة كل شيء عندما تشاهد فيديو. سهولة الاستخدام مضمونة من خلال نظام التحكم عن بُعد المُزوَّد بثلاثة أزرار للتحكم في الصوت وتشغيل الموسيقى والمكالمات إضافة إلى التوجيهات الصوتية الملائمة التي توفر إشعارات عن حالة الاقتران والبطارية.

تأتي سي اكس سبورت ببطارية داخلية تدوم حتى ستة ساعات من العمل المتواصل ويمكنك شحنها عن طريق منفذ USB في عشر دقائق فقط لتعمل أربع ساعات إضافية، كما يمكن شحنها بالكامل في غضون ساعة ونصف. السماعة متاحة الأن للبيع على متجر سينهايزر الإلكتروني ومتوفرة حول العالم بداية من يونيو بسعر 129€ يورو.