اتش بي سبروكيت

HP SPROCKET

توفر طابعة الصور الفورية اتش بي بحجم الجيب صورًا بورق خلفي لاصق بحجم 2 × 3 بوصة من هاتفك الذكي وتمنحك طريقة ممتعة لتحويل صور الهواتف الذكية المفضلة لديك إلى مطبوعات ملونة يمكن مشاركتها باستخدام طابعة صور اتش بي سبروكيت HP Sprocket الجديدة.

HP SPROCKETومن المزايا المحببة للأداة تطبيق HP Sprocket المجاني على أنظمة التشغيل iOS وآندرويد الذي يتيح لك بسهولة تخصيص صورك المفضلة على الهواتف الذكية ووسائل التواصل الاجتماعي بإطارات ونصوص وملصقات وفلاتر ملونة وغير ذلك.

تساعد سبروكيت على إحياء ذكرياتك المفضلة بصور مفعمة بالحيوية مقاس 2 × 3 بوصة يمكنك مشاركتها، أو لصقها وعمل كتالوجات ومشاريع فنية. يمكن اصطحاب هذه الطابعة المحمولة في أي مكان تقريبًا، وباستخدام الاتصال بالبلوتوث، يمكنك أنت وجميع أصدقائك توصيل الطابعة بالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وطباعة ومشاركة أفضل صور اليوم.

تكتسب هذه الطابعة المصغرة شعبية على مستوى الجيل الذي يعشق المفاجآت السعيدة الذي يهوى جمع لحظات حياته والاحتفاظ بها. ويمكن وضع الطابعة المحمولة الخفيفة بحجم راحة اليد الصغيرة  في حقيبة اليد أو الجيب الخلفي ويمكنها إنتاج لقطات بحجم 2 × 3 بوصة من الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي عبر البلوتوث في أقل من دقيقة مما يجعلها هدية مثالية .

يتم إنتاج المطبوعات الحية باستخدام تقنية الحبر الخالي من الزنك ZINK® Zero Ink®، مما يعني إنتاج صور ضد البقع ومقاومة للماء يمكن مشاركتها على الفور.

يتوفر سبروكيت باللون الأبيض بنبرات الذهب الوردي، والأسود بنبرات الفضة، وتأتي بحزمة من 10 ورق صور HP ZINK للصور بسعر 129.99 دولارًا. يبلغ سعر حزم ورق الصور HP ZINK  (20 ورقة لكل علبة) 9.99 دولار لكل طابعة. تتوفر الطابعة والورق متوفرة على الانترنت. إنها الهدية المثالية لمن تحب.

HP SPROCKET