حقيبة نزهات

PICNIC PORTFOLIO

طلقت مرسيدس بنز تشكيلة تضم كل ما يحتاجه المرء لحقيبة نزهة أنيقة تضم اكسسوارات جذابة ومفيدة وعصرية تضمن أقصى درجات المتعة. الرفيق المثالي لمثل هذه الرحلات هو مرسيدس-بنز  جي كلاس الجديدة، على سبيل المثال، والتي تقدم نفس مستويات الأداء على الطرق العادية كما الطرق الوعرة.

PICNIC PORTFOLIOPICNIC PORTFOLIOمحور أي نزهة هي سلة نزهة مرسيدس بنز “كلاسيك” المصنوعة من الصفصاف البني المبيّض مع بطانة من القطن. محتويات السلة – أطباق،  أكواب، أدوات مائدة من الصُلب المقاوم للصدأ، علب الملح والفلفل، فتاحة زجاجات ومناديل قماشية – تناسب الغداء المثالي على مفرش المائدة الذي يأتي أيضا ضمن محتويات السلة.

تتوفر بشكل منفصل بطانية نزهة صوف مضلعة بمقبض يشبه الجلد، ما يجعل جانبها السفلي المقاوم للماء أيضًا مناسبًا للاستخدام على الأسطح المبللة. أضف إلى ذلك الوسائد القطنية الناعمة “كلاسيك” بشعار مرسيدس 1926 الذي أنتجته FRAAS حصريًا لمرسيدس-بنز ومن ثم يكون لديك المكون المثالي لمتعة مريحة فيما تستمع إلى أصوات الطبيعة.

ومن بين أدودات المساعدة المفيدة الأخرى سكين الجيب Army Climber  السويسري متعددة الاستخدامات من “فيكترونيكس لمرسيدس-بنز”، وهي مجهزة بشفرات، مقصات وفتاحة زجاجات وبريمة فتح السدادات، وفتاحة علب، وخطاف متعدد الأغراض، ومخراز للخرق / الثقب / الخياطة. بالإضافة إلى ذلك، ولهواة أنشطة الهواء الطلق الحقيقيين، تضم تشكيلة مرسيدس-بنز كشافات LED قوية بأحجام صغيرة وكبيرة.

أما أولئك الذين يبحثون عن شيء رياضي فيمكنهم اختيار حقيبة ظهر قماش “فينتاج” بنية اللون بتفاصيل جلدية حصرية. تحتوي هذه الحقيبة على حيز للكمبيوتر المحمول، مساحة رئيسية كبيرة ومساحة بسحابة للمقتنيات الثمينة. بفضل الجيب الأمامي الواسع، يمكن الوصول دائمًا إلى العناصر الأكثر أهمية. كما أن حامل الحقائب وأحزمة الكتف المبطّن تجعل هذه الحقيبة الكلاسيكية رفيقا مريحا في الرحلات الأطول.

PICNIC PORTFOLIO

وللسيدات المولعات بالموضة، تتعاون مرسيدس-بنز  مع العلامة العصرية Fritzi aus Preußen. نجحت شركة تصنيع الحقائب والأحذية ومقرها لانغنهاغن بشمال ألمانيا في أن تصنع لنفسها اسما من خلال الاستغناء عن الجلود والاقتصار على استخدام مادة البولي يوريثين الطبيعية القابلة لإعادة التدوير.

صممت Fritzi aus Preußen لمرسيدس-بنز حقيبة يد أنيقة باللون الأزرق الداكن بنجوم مرسيدس المنقوشة بشكل متقن والتي تحتوي على جيوب داخلية متنوعة. تضم نفس السلسلة من Fritzi aus Preußen أيضا حقيبة تسوق عالية الجودة بها جيب مفيد بسحابة قابل للفك. تأتي حقيبة التسوق زرقاء ودواخل فضية، حمراء بدواخل ذهبية، وفضية بدواخل سوداء، ويمكن إغلاقها بضغطة زر بسيطة.

على غرار السيارات التي تحمل نجمة مرسيدس، تتفوق تشكيلة مرسيدس-بنز بأعلى جودة وأنقى تصميم. وينعكس هذا أيضا في التصاميم الكلاسيكية لقمصان البولو، التيشرتات، الصديريات، السترات والقبعات المصنعة من مواد وظيفية عالية الجودة للنساء والرجال والتي تضفي لمسة عصرية على أي رحلة صيفية.

PICNIC PORTFOLIO