إصدارات بألوان جديدة

أطلقت سامسونج للإلكترونيات نسختين جديدتين من هاتفي Galaxy S9 و  Galaxy S9+  بألوان الذهبي المشرق والأحمر العنابي. تم طرح الهاتفين في فبراير 2018 ويتوفران أيضا بلون الأسود الحالك، الرمادي التيتانيوم، الأزرق الأرجواني والبنفسجي الأرجواني.

NEW COLOR EDITIONSNEW COLOR EDITIONSيعد الإصدار الجديد باللون الذهبي المشرق لجهازي Galaxy S9 وGalaxy S9+ أول هاتف ذكي من سامسونج بلون مشرق  وهادئ. وقد تم تصميم هذه النسخة من الهواتف لالتقاط جمال اللحظة التي يصل فيها ضوء الشمس إلى قمته، ما يخلق شعوراً بالحيوية والهدوء، بهدف شد انتباه  المستخدمين بلمسة من الاناقة الراقية والتصميم المتألق للهاتف المحمول.

ويعد إصدار الأحمر العنابي واحدا من أعمق الألوان الحمراء المتوفرة التي تتميز ببريق محكوم لمزيد من الكثافة وشكل عصري وتقليدي – يتناسب مع المستخدمين الذين يقدرون التصميم الفاخر. تقدم سامسونج للإلكترونيات Samsung Galaxy S9 وS9+، وهي الهواتف الذكية التي تمثل طريقة الناس في التواصل، ومشاركة وتجربة العالم

تحتوي كاميرا الهاتفين على حساس فائق السرعة بتقنية البيكسل المزدوج مع قوة معالجة سريعة ومخصصة ومساحة ذاكرة واسعة تتيح التقاط صور مذهلة لضمان توفير صور عالية الجودة، من خلال وضعية تصوير الفيديو بالحركة البطيئة جداً Super Slow-motion، كاميرا الضوء المنخفض بفتحة مزدوجة إضافة إلى الرموز التعبيرية العربية بالتكامل مع منصة Bixby  الذكية من سامسونج.

ويوفر الهاتفان الذكيان تجربة ترفيهية محسنة مع مكبرات صوت ستريو قوية تمت موالفتها بنظام الصوت AKG مع صوت غامر معزز بتقنية دولبي أتموس، لمنح تأثير الصوت بتقنية 360 درجة.

ومن المزايا التي بات المستخدمون يحبونها ويتوقعونها بصورة قياسية في هاتفي جلاكسي S9 وS9+ ماسح قزحية العين وبصمة الأصابع والتعرف على الوجه تعززها تقنيات التعلم العميقة والآن المسح الذكي، إضافة إلى مقاومة للماء والغبار بمعيار IP68، وإمكانيات الشحن اللاسلكي السريعة.

سيتوفر إصدار الأحمر العنابي والذهبي المشرق بداية من يونيو في أسواق مختارة مثل أستراليا، شيلي، ألمانيا، هونج كونج، كوريا، المكسيك، روسيا، أسبانيا، الإمارات وفيتنام، فيما يتوفر في أسواق أخرى لاحقا.

NEW COLOR EDITIONS