تصميم اسكندينافي

SCANDINAVIAN DESIGNSCANDINAVIAN DESIGNيمثل مكبّر الصوت Beoplay P6 الخيار الأنسب لمن يريد الاستمتاع بتجربة Signature Sound الشهيرة من بانج آند أوليفسن في أي مكان في المنزل أو خارجه، حيث إنه يتميز بمدة تشغيل تصل إلى ١٦ ساعة.

وقد تولى مهندسو صوت الشركة المتميزون الضبط الدقيق لمكبّر الصوت، حيث يقدم صوتًا كامل النطاق وعالي الجودة بمستوى صوت رائع مقارنة بحجمه.

في قلب Beoplay P6 يتواجد ثلاث قنوات مكبرة للصوت بقدرة تصل إلى 1 × 36 واط من الفئة D لمجهار النغمات المنخفضة التردد، 2 × 30 واط من الفئة D للنغمات الكاملة لتوفير قدرة فائقة بإجمالي ٢١٥ واط، مما يضمن ألا يصل النظام إلى وضع نقص الطاقة.

أما عقل النظام فهو عبارة عن وحدة معالجة إشارات رقمية متقدمة تستخدم خوارزميات فريدة مصممة من بانج آند أوليفسن ومُعدَّة لإدارة الطاقة بكفاءة لتقديم أطول مدة تشغيل ممكنة للبطارية، في حين تساعد أنظمة الحماية المتقدمة على ضمان عدم تضرر أي جزء من النظام بسبب أي حمل زائد قد تتعرض له السماعة. تتوفر سماعة Beoplay P6 في لونين: أسود وطبيعي. وتأتي السماعة بكابل شحن USB-C في العلبة ويبلغ سعرها بالتجزئة 399 دولار. يتوافر كلا اللونين في متاجر بانج أند أوليفسن أو على الانترنت  ولدى عدد محدد من شركات تجزئة الطرف الثالث.

SCANDINAVIAN DESIGN