هاتف ذكي عملي

PRACTICAL SMARTPHONE

كشفت شركة “سامسونغ” للإلكترونيات عن هاتفيها الجديدين “Galaxy A6″ و” Galaxy A6″ اللذين يجمعان بين الراحة اليومية والتصميم الأنيق مع كاميرا متطورة لمنح المستخدمين طريقة أكثر خصوصية للتعبير عن أنفسهم. يتميز الهاتفان الجديدان بكاميرا أمامية وخلفية متطورة مع تصميم نحيف وأنيق إضافة إلى شاشة العرض اللامتناهية المتميزة من سامسونغ. وتتوفر سلسلة Galaxy A الجديدة بأربعة ألوان أنيقة، وهي الأسود والذهبي والأزرق واللافندر.

PRACTICAL SMARTPHONEPRACTICAL SMARTPHONEومع الكاميرا الأمامية والخلفية المتطورة في الهاتفين، بات بإمكان المستخدمين التقاط صور رائعة أو صور شخصية بشكل سلس في أي وقت. وبفضل احتوائهما على ضوء فلاش قابل للتعديل من نوع LED، يمكن لمستخدمي Galaxy A6 و Galaxy A6 الاستمتاع بالتقاط صور شخصية (سيلفي) بشكل واضح في جميع الأوقات، وبفضل العدسات ذات الفتحة المنخفضة بالكاميرا الخلفية، يمكن للمستخدمين التقاط صور واضحة في ظروف الإضاءة المنخفضة، دون المساومة على جودة الصورة، في جميع الأوقات.

ويمكن للكاميرا المزدوجة في هاتف Galaxy A6 تعزيز جودة الصور واللحظات المميزة في وضع التركيز الحي أو المباشر Live Focus، ما يعني أن بإمكان المستخدمين التحكم بعمق المجال وتأثير bokeh قبل وحتى بعد التقاط الصورة، ويمكن للمستخدمين إثراء صورهم باستخدام أنماط خلفية فريدة بمجموعة من الأشكال المتنوعة، مثل القلوب، النجوم وغيرها.

ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة صوت محيطي غامر لمشاهدة الأفلام والموسيقى وأكثر مع مكبرات الصوت التي تدعمها تقنية الصوت المحسّن Dolby Atmos. ويوفر الهاتفان مجموعة متنوعة من مزايا الصوت بدءاً من المستويات المرتفعة إلى المستويات المنخفضة، مع درجة وضوح عالية وتفاصيل واقعية للحصول على تجربة صوتية أكثر متعة وإثارة. ويمكن للمستخدمين اختيار تشغيل تأثير تقنية Dolby Atmos لتحويل الصوت ليستمتعوا بتجربة صوت محيطي مثالية.

ويواصل هاتفا Galaxy A6 و Galaxy A6 وضع معايير جديدة من التميز لتجربة المشاهدة مع شاشة العرض اللامتناهية من سامسونغ التي تتعدى حدود الإطار الخارجي للهاتف وتتميز بنسبة عرض مذهلة تبلغ 18.5:9، تم تصميم منحنيات الشاشة والإطار المعدني لتعزيز قوة تحمل الهاتف وسهولة حمله فضلاً عن أناقته.

PRACTICAL SMARTPHONE

ويجمع الهاتفان، اللذان تم تزويدهما بوظائف عملية عديدة لتعزيز سهولة الاستخدام، بين العديد من الميزات المبتكرة التي تشتهر بها هواتف سامسونغ، بما في ذلك مستويات الأمان والتوثيق العالية من خلال ميزتيْ التعرف على الوجه وماسح بصمات الأصابع للحصول على طريقة سريعة وسهلة لإلغاء قفل الجهاز.ويجعل كلا الهاتفين مفهوم تعددية المهام أكثر سرعة وسهولة عبر تطبيق اقتران التطبيقات App Pair، وذلك من خلال الاستفادة من شاشة العرض الكبيرة للسماح للمستخدمين باستخدام تطبيقين اثنين بنفس الوقت، ويمكن للمستخدمين من خلال استخدام ميزة العرض الدائم Always on Display ، الحصول على المعلومات بسرعة دون الحاجة إلى إلغاء قفل هواتفهم، ما يوفر عليهم الوقت وشحن البطارية.

ويدعم هاتفا Galaxy A6 و Galaxy A6 أيضاً خاصية المساعد الصوتي Bixby الذي يساعد المستخدمين على انجاز مجموعة من المهام اليومية بطرق أكثر ذكاءً. وبخاصة سامسونغ Pay6 ستكون محفظة المستخدمين حاضرة معهم دوما. كما يدعم الهاتفان الاتصال قريب المدى (NFC)، وبالتالي يمكن استخدامهما فعليا في أي مكان تستخدم فيه بطاقات الائتمان. جمع التعاملات التي تتم من خلال Samsung Pay تتسم بالأمان والبساطة. يتوفر الهاتفان من مطلع مايو في عدد من الأسواق الأوروبية، الآسيوية وأمريكا اللاتينية، قبل طرحه عالميا في أسواق أخرى على مستوى كوريا الجنوبية، أفريقيا والصين.

PRACTICAL SMARTPHONE