سماعات أذن قوية

RUGGED EAR BUDS

تمثل سماعات SoundSport® Free الجديدة للأذن والعاملة بتقنية البلوتوث من شركة Bose أسلوبا أفضل كليا للاستمتاع بأنغام الموسيقى أثناء ممارسة التمارين الرياضية بمنتهى السهولة- من سماعتيْ أذن صغيرتين مذهلتين. تتوفر السماعة الجديدة مقابل 249.95 دولار وتمثل ’ SoundSport Free ‘حلاً مثالياً مدعوماً بتكنولوجيا حديثة يحاكي تطلعات العملاء حول سماعات الرأس من خلال قطعتين صغيرتين ومريحتين للأذن توفران صوتاً واضحاً واستخداماً سهلاً وشعوراً مميزاً في آنٍ معاً.

RUGGED EAR BUDSتم تصميم سماعات ’ SoundSport Free ‘ لتحقيق توازن جديد بين الحجم والأداء والفاعلية والاستمرارية من خلال تصميم لاسلكي مُعدّ خصيصاً ليتماشى مع ممارسة الرياضة.

وتزن السماعات بما ذلك ’ستي هير‘ (StayHear)  18 غراماً فقط، فيما يبلغ  ارتفاعها 3.125 سم وعمقها 3 سم وعرضها 2.5 سم. وتعتمد  نظام حساسات جديد للحفاظ على اتصال قوي وفاعل مع بعضها من جهة، ومع الهاتف أو الجهاز اللوحي المقترن بها من جهة أخرى، سواء كان الجهاز على مسافة 30 قدماً أم في جيبك أو في الحقيبة الرياضية أو مثبتاً إلى ذراعك.

كما تتيح الاستماع إلى الموسيقى القوية والواضحة دون أي تشويش أو تقطّع لمدة تصل إلى 5 ساعات، وذلك بفضل حزمة صوتية مصغرة تتضمن تقنية ’Bose‘ لمعالجة الإشارة الرقمية وموازن الصوت المعزز وبطارية ليثيوم أيون القابلة لإعادة الشحن.

وتم تصميم ’ SoundSport Free ‘ خصيصاً لممارسة التمارين الرياضية المكثفة، فهي مزودة برأس ’ستي هير‘ الذي يتيح تثبيتها في الأذنين بصورة مريحة وآمنة لساعاتٍ طويلة. وتتميز ببنية قوية تحقق معيار IPX4 لمقاومة الماء والتعرق على مدار الفصول وفي مختلف الأجواء، سواء في بيئة داخلية أم في الهواء الطلق. كما تتيح سهولة استخدام الهاتف الجوال والمساعد الشخصي الافتراضي بمجرد الضغط على السماعة اليمينية.

ويسهل استخدام السماعات أثناء مختلف الأنشطة، وتتميز بلمسةٍ لماعة. أما حقيبة الشحن، فتثبت كل سماعة في مكانها بواسطة مغناطيس لتوفر مساحة إضافية فضلاً عن شحن إضافي كامل للبطارية يعادل 10 ساعات. وفي حال ضياع السماعات في مكان قريب، يتيح تطبيق ’بوز كونيكت‘ (Bose Connect) تعقب آخر موقع ووقت تم فيه استخدامها بفضل خاصية ’فايند ماي بودز (Find My  Buds).

تأتي سماعات ’ SoundSport Free ‘ بثلاثة ألوان هي الأسود الحالك والأسود المزرق مع الأصفر والبرتقالي المشرق مع الأسود المزرق. وستتوافر السماعات للبيع لدى مختلف متاجر ’Bose‘ ووكلائها المعتمدين وعبر الانترنت.

RUGGED EAR BUDS

تأسست شركة Bose في عام 1964 على يد الدكتور ثم أستاذ الهندسة الكهربائية في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، أمر ج. بوز. واليوم، تقود الشركة على مبادئها التأسيسية، حيث تستثمر في أبحاث طويلة الأمد بهدف أساسي واحد: تطوير تقنيات جديدة تعود بفوائد حقيقية على العملاء. وقد امتدت ابتكارات Bose على مدى عقود وصناعات، من خلال خلق وتحويل الفئات في الصوتيات وغيرها.

RUGGED EAR BUDS

أصبحت منتجات Bose الخاصة بالمنزل، في السيارة، أثناء التنقل، وفي الأماكن العامة منتجات أيقونية، حيث غيرت طريقة استماع الناس للموسيقى. شركةBose  مملوكة ملكية خاصة. يمكن الاطلاع على روح الشركة الابتكارية، وشغفها بالامتياز ، والالتزام بالخبرات الاستثنائية في جميع أنحاء العالم – في كل مكان تعمل فيه Bose.

RUGGED EAR BUDS