عملانية يومية

EVERYDAY PRACTICALITY

تقدم شركة بي إم دبليو طرازا خاصا حصريا ومحددا من خلال سيارة “بي إم دبليو M3 CS” الجديدة التي تتميز بحضورها الرياضي القوي، تواصل M3 CS الجديدة تقليد عريق لإصدارات M الخاصة التي بدأت في عام 1988 بإصدار E30 BMW M3 Evolution. وفي الوقت نفسه، تقدم سيارة السيدان عالية الأداء ذات الأبواب الأربعة مزيجا مثاليا من الديناميكية والعملانية اليومية.

EVERYDAY PRACTICALITYمحرك سعة 3.0 لتر عالي الأداء يتجاوز ناتج M3 بحزمة المنافسة (Competition Package) بواقع 10 حصان، ورفعه إلى 460 حصان. وبفضل تقنية M TwinPower Turbo الحديثة  تتسارع M3 CS من 0 – 100 كلم/س (62 ميل في الساعة)  في غضون 3.9 ثانية فقط. تقتصر السرعة القصوى للإصدار الخاص الجديد، والتي تأتي كسمة قياسية مع حزمة السائق M (M TwinPower Turbo) إلكترونيا على 280 كلم / ساعة (174 ميلا في الساعة).

مع اثنين من التوربينات أحادية التمرير، مبرد هواء الشاحن،  الحقن عالي الدقة، نظام فالفترونيك للتحكم المتغير بارتفاع الصمامات (Valvetronic)، يهدف محرك الست اسطوانات المصفوف بوضوح وثبات إلى مستويات أعلى من الأداء، ولكنه ملتزمة بنفس القدر بتطوير عزم دوران كبير من سرعات المحرك المنخفضة وتحقيق مستويات عالية من الكفاءة (استهلاك وقود مجمع: 8.3 لتر / 100 كلم؛ انبعاثات ثاني أكسيد الكربون مجتمعة: 194 جم / كلم. يؤدي الضغط على زر التشغيل / الإيقاف الجديد بلونه الأحمر إلى تشغيل المحرك، فيما يطرب الأذن الصوت المميز الذي ينتجه نظام العادم الرياضي المميز لسيارة بي إم دبليو M3 CS الجديدة.

وقد تم تجهيز سيارة بي إم دبليو M3 CS  الجديدة قياسيا بناقل الحركة المزدوج (M DCT) مع درايفلوجيك Drivelogic)). يحتوي ناقل الحركة المتطور على مبرد زيت منفصل، ​​ويفعّل تغييرات السرعات المؤتمتة والتدخلات اليدوية باستخدام دواسات التحويل على عجلة القيادة. يقوم بتغيير السرعات في كسور من الثانية دون انقطاع في تدفق الطاقة، ولكنه يستغل سرعة السابع الطويلة للحفاظ على دورة منخفضة والحد من استهلاك الوقود على طول الرحلات السريعة.

يعكس تعشيق بي إم دبليو M3 CS  الجديدة إلى حد كبير تعشيق M3 بحزمة المنافسة (Competition Package). تم تصنيع الوصلات وناقلات العجلات في المحورين الأمامي والخلفي من الألمنيوم، وبالتالي تتميز بالخفة المطلقة وهو ما يعزز من ديناميات القيادة. تم تجهيز M3 CS  بشكل قياسي بتعشيق M التكييفي، الذي تم ضبطه هندسيا لتقديم أداء أمثل على كل من الطريق والحلبة.

EVERYDAY PRACTICALITY

ولضمان أفضل قبضة ممكنة في كافة أوضاع تم تجهيز السيارة بنظام تحكم الثبات الديناميكي (DSC) – الذي يتضمن وضع M الديناميكي – ومفاضل M النشط. وقد تم تعديل أنظمة تحكم تعشيق M التكييفي و DSC ومفاضل M النشط لتتناسب مع المتطلبات الديناميكية لطراز بي إم دبليو M3 CS ، كما إعدادات التوجيه الكهروميكانيكي. للسائق خيار ضبط إعدادات التسارع والتعشيق حسب رغبته الشخصي أو مطالب الطريق الذي يسير عليه. يأتي الإصدار الخاص بجنوط من سبائك خفيفة تتناسب تماما مع حلبات السباق، وهي مزودة بإطارات ميشلان بيلوت سبورت كوب 2. تقدم هذه الإطارات المناسبة للطرق أيضا ثباتا فريدا واستقرار جانبي فائق في السرعات العالية على الحلبة. كما يمكن أيضا طلب M3 CS  بإطارات طرق ميشلان سبورت.

وبالنسبة لدواخل بي إم دبليو M3 CS الجديدة، فإن الاستخدام السخي للجلد الكامل بلونين من سيلفرستون/أسود وألكانترا ا يخلق جوا رائعا وجذابا ومتميزا من الجاذبية الرياضية وتفردا لا يمكن إنكاره.  ولن يُضطر سائق هذه السيارة إلى التنازل على أفخم الأشياء في الحياة. في الواقع، من بين الميزات القياسية التي تتحلى بها السيارة التحكم الآلي في المناخ، نظام صوت هارمان كاردون (Harman Kardon ) المحيطي ونظام ملاحة احترافي.

EVERYDAY PRACTICALITY

منح مصممو بي إم دبليو M3 C الجديد أشكالا تعكس نية السيارة الرياضية. الميزة الرئيسية لواجهتها الأمامية المميزة، التي تتكامل مع مصابيح LED الأمامية، تتمثل في المصد الأمامي بفتحات تهوية كبيرة، ثلاثية الأقسام.

وقد تم تصميم غطاء سبويلر غورني على صندوق السيارة بشكل حديث خصيصا للسيارة الجديدة، وتتوافق مع الموزع الأمامي والناشر الخلفي للمساعدة في تقليل رفع ديناميكي. وتصنع هذه المكونات من البلاستيك المقوى بالألياف الكربونية (CFRP) الخفيف الوزن والصلب للغاية، كما غطاء وسقف سيارة بي إم دبليو M3 CS  الجديدة. ويمكن تقديم الطلبيات الخاصة بموديلات بي إم دبليو M3 CS  الجديدة اعتبارا من يناير 2018. وسيتم بناء طراز الإصدار الخاص – الذي سيقتصر على حوالي 1200 وحدة بسبب عوامل الإنتاج – اعتبارا من مارس 2018.

EVERYDAY PRACTICALITY